شهادة الاستاذ عبد اللطيف أوعمو في حق الاستاذ عبد الله وهبي بمناسبة توشيحه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة

“وأنا أتتبع الأخبار الوطنية ، وتحديدا ما ارتبط منها بحفل تنصيب الأعضاء الجدد للمجلس الأعلى للتعليم بالقصر الملكي بالرباط، بعد زوال يوم الإثنين 17 شتنبر 2018 شعرت بفخر كبير وأنا اكتشف أنه ضمن مجموعة من نساء ورجال التعليم اللذين تم تكريمهم، تم توشيح الأستاذ عبد الله وهبي، أستاذ بمجموعة مدارس الجيل الجديد بجماعة اثنين أداي – بنيابة تيزنيت بوسام “الإستحقاق الوطني” من الدرجة الممتازة، تقديرا لعطاءه التربوي المميز لفائدة تلاميذ العالم القروي بنواحي أنزي، وباعتباره أحد الكفاءات الوطنية التعليمية المبدعة في مجال إدماج تكنولوجيا الاتصال في المجال التربوي.

وتذكرت بالمناسبة مقالا جميلا صدر في حقه بيومية ليكونوميست بالفرنسية ، لم أعد أذكر تاريخه، لكنه حينها أشعرني بإحساس جميل، لما تطرقت فيه الصحفية لتجربة أستاذ في قرية جبلية بإقليم تيزنيت استطاع بعزيمة وإرادة قوية ترويض التكنولوجيا الحديثة خدمة لإيصال العلم والمعرفة..

وبمناسبة هذه اللحظة التكريمية الجميلة، أنتهز الفرصة لأقدم خالص التهاني والتبريكات للأستاذ عبد الله وهبي، الذي عرفته منذ سنين فاعلا جمعويا نشيطا بأنزي، ودائم الحضور في الأنشطة الاشعاعية ببوادي أدرار وأتذكره عنصرا نشيطا ضمن طاقم جمعية “الأستاذ” بتيزنيت راجيا له التوفيق في الإنجاز والمقدرة على مزيد من العطاء الجميل. وأن يكون قدوة للمربين من أجل الرقي بالمدرسة العمومية المغربية نحو الأفضل.

كما أتوجه بمتمنياتي القلبية الخالصة ببداية موسم دراسي جيد لكل نساء ورجال التعليم بمختلف الأسلاك الدراسية الذين يتفانون في خدمة قطاع التربية والتكوين، ويشتغلون غالبا في ظروف صعبة، ولا يفوتني كذلك أن أتوجه لآباء وأولياء التلاميذ بمناسبة إعطاء الإنطلاقة الفعلية للموسم الدراسي 2018/2019 بخالص تحياتي ومتمنياتي بسنة دراسية ناجحة ومثمرة لفلذات اكبادنا، راجيا أن تكون السنة الدراسية الحالية سنة انطلاق إصلاح حقيقي للمنظومة التربوية بامتياز، حتى تكون المدرسة المغربية في مستوى تطلعاتنا جميعا .

عبد اللطيف أعمو


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading