شعار “التفوق الدراسي سبيل نحو غد أفظل” جمعية تجار جماعة أورير تنظم منتدى أورير للتفوق1

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2018 / 2019 نظمت جمعية تجار جماعة أورير منتدى أورير للتفوق في نسخته الأولى بشعار “التفوق الدراسي سبيل نحو غد أفظل” وذلك على مدار ثلاثة أيام 4.5 و6 من هذا الشهر الجاري. حيث تم تنظيم دورة تكوينية في اليوم الإفتاتحي لفائذة التلاميذ المتفوقين وفي اليوم الثاني توزيع الجوائز على المتفوقين في جميع المستويات الدراسية على صعيد تراب جماعة أورير حيث حضر هذا الحفل البهيج كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد “عزيز أخنوش” و رئيس غرفة التجارية والصناعة والخدمات السيد “كريم اشنكلي و الدكتور إبراهيم الحافيظي رئيس جهة سوس ماسة والسيد “جواد الهلالي” رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير والنائب البرلماني السيد “عبد المسعودي” والسيد لحسن بلقاضي رئيس جماعة اورير و السيد محمد بوهريست رئيس جماعة تغازوت.

حيث تم من خلال هذا الحفل توزيع الجوائز وشواهد التقدير على المتفوقين دراسيا من أبناء التجار منخرطي الجمعية و كذالك من أبناء منطقة أورير. بالإضافة لشهادة الإستحقاق للطالبة الباحثة “حنان أشوال”، أعلى نقطة في سلك الماستر بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG وجائزة التميز للسيدة خديجة إذ عبد الله المتفوقة محليا وجهويا في برنامج محاربة الأمية، والمتأهلة للمباراة النهائية على الصعيد الوطني.

هذا الحفل أيضا كان مناسبة لتكريم بعض التجار نظرا للخدمات الجليلة التي قدموها لساكنة جماعة أورير، من خلال عملهم بجد وتفاني في مجال التجارة، وإسهامكم الواضح في تنمية هذا القطاع منذ سنوات عدة وكان هذا الحفل أيضا مناسبة لتكريم عدة أساتذة متقاعدين اعترافا بخدماتهم التعليمية والتربوية الجليلة التي قدموها لأبناء المنطقة، طيلة سنوات عملهم بتفاني وتضحية ونكران للذات في مجال التربية والتعليم.
وفي اليوم الختامي لهذا المنتدى نظمت صبحية فنية ثقافية ترفيهية لفائدة الأبناء الصغار

عثمان أيت الحاج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد