شرطي يطلق النار على خطيبته ووالدتها وينتحر بالجديدة..

اهتزت مدينة الجديدة على وقع حادث مروعة، مساء اليوم السبت 8 أكتوبر  الجاري، بعدما أقدم ضابط شرطة على إطلاق النار على سيدة وابنتها في الشارع العام وأمام أنظار شهود عيان وثقوا الحادث.

وأفادت مصادر محلية التي نشرت فيديو إطلاق النار على صفحتها، أن “ضابط شرطة بعين الذياب بمدينة الدار البيضاء، أطلق الرصاص الحي من مسدسه على سيدة وابنتها قرب مقر سكناهما المتواجد قرب المركز التجاري مرجان الجديدة”.

ونقلا عن مصادر الجريدة من شهود عيان، فإن “الشرطي هو شخص معروف بعاصمة دكالة، كان يقود سيارة من نوع “رونو كليو” أطلق عدة رصاصات، تم سماع صوتها لدى مختلف رواد المركز التجاري مرجان حيث أصيبت السيدة بجروح كما أصيبت ابنتها برصاصة طائشة”.

وحسب مصادر الموقع فق لاذ الفاعل بالفرار إلى وجهة مجهولة، في الوقت الذي قامت فيه سيارة إسعاف بنقل المصابتين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، مرجحة أن “وجود علاقة مصاهرة بين المعتدي والسيدة وابنتها المستهدفة في الاعتداء في انتظار ما ستكشف عنه المعطيات والأحداث”.

مصادر اكدت أن “ضابط الشرطة الذي أطلق النار على السيدتين وسط مدينة الجديدة في حي المطار، أطلق على نفسه النار داخل سيارته بمسقط رأسه بمدينة أزمور، وذلك بعد حوالي نصف ساعة من اطلاقه النار على خطيبته وأمها بمدينة الجديدة”.

وخلف هذا الحادث حالة من الاستنفار الأمني بالمنطقة التي شهدت فيها إطلاق النار، فيما لم يصدر أي توضيح رسمي إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد