شخصية الاسبوع //عبد اللطيف بنيحيى الاعلامي والصحفي المتألق باذاعة طنجة

عبد اللطيف بنيحيى من الاوجه الاعلامية التي عمرت كثيرا باذاعة طنجة ومن منا لا يعرف صوته المتميز من وراء الميكروفون والثانية عشرة ليلا وما فوق وهو يستقبل الاوجه الفكرية والفنية والمبدعة بالمغرب في برامج متنوعة وغنية بالافادة والتجديد وفي شهادة له على هذه الحقبة من الزمن الطويلة زهاء 35 سنة يقول:

أيام العز..ضمن أسرة إذاعة طنجة التي قضيت بها أكثر من 35 سنة.. بهذه المناسبة أود أن أتوجه بتحية إجلال وتقدير إلى كل الأصدقاء الجميلين الذين واكبوا معي هذه المسيرة الطويلة على مستوى الإذاعة المركزية بالرباط من بينهم المبدع الإذاعي والتلفويوني الكبير محمد بن عبد السلام والإعلامي محمد بن ددوش والسيد عبد الرحمان عاشور ..وعلى مستوى إذاعة طنجة ..خالد مشبال وامحمد البوكيلي وصباح بن داود وعبد الإله الحليمي وحاليا الحسين خباشي..وإلى كل الطاقم التقني والفني بكل من الإذاعة المركزية بالرباط وإذاعة طنجة وكافة الزملاء.. أحبكم..وأعانقكم واحدا ،واحدا.. كم أتمنى أن أعود..آه كم أتمنى..”
هذه شهادة بعد ان استغني عنه من اذاعة طنجة وهو الشخص الذي يتنفس الاعلام والميكروفون والاذاعة والمستمعين نتمنى ان تكون عودته لمستمعيه قريبة لبعث الروح فيه بعد ان افنى زهرة عمره وراء الميكروفون خاصة في اذاعة طنجة مع المرحوم خالد مشبال وزوجته امينة السوسي واخرون منهم من هو حي اطال الله عمره ومنهم من توفي رحمه الله.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد