شتوكة : جمعية آباء مجموعة مدارس الواحة بأوگنز تتوج الفائزين بجائزة مسابقة القراءة، وتكرم اطرها

في إطار أنشطة جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس الواحة المسطرة في الموسم الدراسي 2020-2021م بالتنسيق مع السيد المدير وبتأطير من الأساتذة، نظمت مسابقة للقراءة والمطالعة تحث شعار “القراءة غذاء الروح ” لمدة ستة أشهر .
المسابقة عرفت مشاركة المركزية، والفرعيات التابعة لها (تزكى، أگلميم، أنزگارن، أسول، أساي، أگني إنزكارن، أگرض ألما، أنامر) وعدد المشاركات والمشاركين بلغ 85 ، بينهم 45 مشاركة من الإناث .
وأشرف على قراءة التلاخيص وفرز الفائز لجنة مستقلة تتكون من استاذين جامعيين وعضوين بجمعية أدبية ثقافية .
وتم تتويج الفائز بالمسابقة التلميذ “العربي بنضاوش” من فرعية أگلميم ، والجائزة الشرفية للتلميذة “سهام الخير” من فرعية أگني انزكارن ، وكلهم في المستوى السادس ابتدائي .
كما تم تكريم السيد المدير “جامع أمنوا” الذي انتقل في الحركة الإنتقالية بعد مسيرة حافلة بالعطاء والجدية والمثابرة وتحويل مجموعة مدارس الواحة إلى مؤسسة مواطنة بامتياز، إضافة إلى أساتذة واستاذات غادروا المؤسسة بعد حركة انتقالية .
وحضر التتويج والتكريم رئيس جمعية الآباء، وممثلين عن المجلس الجماعي لاوگنز الشريك الأساسي للجمعية والمؤسسة والأطر التربوية والإدارية واصدقاء المحتفى بهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد