سوس : إعطاء الإنطلاقة الفعلية لدينامية الاندماج السياسي والتنظيمي لمناضلي جبهة العمل الأمازيغي في صفوف حزب الأحرار

أزول بريس – توصل الموقع من المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة السيد حميد البهجة ومن المنسق الجهوي لجبهة العمل السياسي الأمازيغي السيد ابراهيم  أكيل بالجهة ذاتها، ببلاغ حول انعقاد لقاء جهوي بين الطرفين يوم السبت 27 مارس 2021 بمقر الحزب بمدينة إنزكان حضره المنسقون الاقليميون للحزب و أعضاء مكتبه السياسي والمنسق الوطني للجبهة الأستاذ أحمد أرحموش  ومنسقي الجبهة على صعيد الجهة، ننشره كاملا تعميما للفائدة :

البلاغ المشترك
بين حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة
وجبهة العمل السياسي الأمازيغي بالجهة

تفاعلا مع ما تقرر بالاتفاق المنجز بين حزب التجمع الوطني للاحرار ، وجبهة العمل السياسي الامازيغي، والموقع بين الطرفين بالرباط بتاريخ 17 نونبر 2020 بالرباط ،
وتفعيلا لتنزيل مخرجاته على المستوى الجهوي والاقليمي والمحلي ، انعقد بمقر الحزب بانزكان زوال يوم السبت 14/3/2971 الموافق ل 27مارس 2021 , اجتماع سياسي وتنظيمي بحضور كل من المنسق الجهوي ، والمنسقين الاقليميين لحزب التجمع الوطني للاحرار بسوس ماسة ، والمنسق الجهوي والمنسقين الاقليميين والمنسقة الجهوية للقطاع النسائي لجبهة العمل الامازيغي بنفس الجهة، وبحضور اعضاء المكتب السياسي بالجهة ، ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية و رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة . حيث رحب الجميع بالمبادرة وثمنها باعتبارها آلية لبلوغ مؤشرات تحقيق الاهداف المقررة باتفاق 17نونبر. وبعد التداول وتبادل وجهات النظر بشان مواقف الحزب من القضية الامازيغية والمخرجات السياسية والتنظيمية لعمل مناضلي ومناضلات الجبهة بجهة سوس ماسة خلص اللقاء الى ما يلي :
1/ التنويه بالجو الايجابي الذي ساد مجريات اللقاء ، باعتباره محطة هامة للوصول الى تفعيل العمل الموحد على المستوى المحلي والاقليمي والجهوي بسوس ماسة .
2/ الاعلان عن الاطلاق الفعلي لدينامية الاندماج السياسي والتنظيمي الموحد على مستوى الاقاليم الستة بجهة سوس ماسة .
3/ التأكيد على استمرارية تظافر الجهود والتعاون من اجل العمل لتسهيل مسار الانخراط والعمل الموحد لمواجهة التحديات التي تتطلبها المرحلة على مختلف الاصعدة بالجهة .
انزكان في يوم السبت 14/3/2971 الموافق ل 27مارس 2021.

التوقيعات :
المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بسوس ماسة حميد البهجة
المنسق الجهوي لجبهة العمل الامازيغي بسوس ماسة ابراهيم اكيل.

وهذه صور من اللقاء الذي تابعه موقع أزول بريس 

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading