سلطات وجدة تصدر قرارا جديدا بسبب كورونا وتغير ساعة الاغلاق

أزول بريس – قررت ولاية جهة الشرق تخفيف الاجراءات المعمول بها بتراب العمالة، على اثر الإنخفاض التدريجي الملحوظ في الوضعية الوبائية خلال الأسابيع الفارطة.

فبناء على توصيات لجنة التتبع المنبثقة عن اجتماعها المنعقد امس الإثنين، قررت تخفيف وتعديل بعض الإجراءات ابتداء من يوم غذ الأربعاء , ويتعلق الأمر بإغلاق جميع المحلات التجارية والمهنية والخدماتية والمقاهي والمطاعم بما فيها المتواجدة بالفنادق، من الساعة العاشرة مساء إلى السادسة صباحا.

كما تقرر منع التجوال من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الخامسة صباحا، بالإضافة إلى منع البث التلفزي لمباريات كرة القدم بالمقاهي والمطاعم، والغاء الإجراءات السابقة المتعلقة بالأسواق الأسبوعية وتوقيت اشتغال أسواق القرب

ووفق البلاغ تأكد اعتماد 50٪ من الطاقة الاستيعابية للحمامات العصرية والتقليدية وقاعات الحلاقة والقاعات الرياضية المغطاة، واعتماد 75٪ من الطاقة الاستيعابية بجميع وسائل التقل العمومي، واعادة فتح الحدائق العمومية.

وبالنسبة لافراد العائلات القاطنين مع شخص مصاب، فقد تقرر اعتماد الحجر الصحي التام في هذه الحالات، ومنع التجمعات لأكثر من 20 شخص بما فيها التجمعات العائلية من أعراس وجنائز ومأتم.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading