سلطات بالدشيرة الجهادية تشن حملة واسعة لمنع تظاهرات احتفالات بوجلود

ازول بريس

تنفيذا للتعليمات التي أقرتها الحكومة المغربية للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة بعد تسجيل ارتفاع الحالات المؤكدة اليومية بشكل كبير تسهر مختلف السلطات المحلية والعمومية على تتبع مدى الالتزام بالتعليمات والاحترازات الصحية المفروضة خاصة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك،

 

تصدت السلطات المحلية بجماعة الدشيرة الجهادية زوال اليوم الخميس 22 يوليوز 2021  يوم ثاني عيد الأضحى المبارك، منع تجمهر مجموعة من شباب المنطقة لتنظيم احتفالات بوجلود بيلماون بساحة الدشيرة .

وعملت  السلطات المحلية بتعاون مع الأمن الوطني وعناصر القوات المساعدة بمدينة الدشيرة الجهادية شن حملة تحرير مخالفات في حق الأشخاص غير المرتدين للكمامات، وعدم احترام التباعد الجسدي في المقاهي والساحات العمومية  بالتزامن مع عطلة عيد الأضحى، وتقدم مجموعة من التوجيهات بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية المفروضة المساهمة سويا في مواجهة جائحة كورونا، مؤكدا لهم منع مثل هاته التجمعات، لما تشكله من خطر في انتشار هذا الوباء الفتاك .

وهي التوجيهات التي استجاب لها الشباب معبرين عن استعدادهم للتعاون مع السلطات المحلية والعمومية لكسب رهان القضاء على الفيروس حيث انصرف جميع المواطنين من الساحة الذي كان يستعد لاستقبال أعداد مهمة من المواطنين وتم إخلاؤها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد