سلطات اكادير تشرع في افتتاح مراكز جديدة للتلقيح

ازول بريس

علم ازول بريس من مصادره الخاصة أن السلطات الصحية بمدينة أكادير فتحت أربعة مراكز جديدة للتلقيح ضد كورونا، تشتغل طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار “مواصلة المجهودات المبذولة لتسريع عملية التلقيح لتحقيق المناعة الجماعية”.

وحسب مصادر الموقع فان المراكز الجديدة تتعلق بمركز التلقيح بالحي المحمدي الذي شرع العمل به منذ ايان ومركز تكوين الممرضين وتقنيي الصحة قرب المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني.

وبالموازاة مع ذلك، وفي ظل الوضعية الوبائية على مستوى مدينة أكادير وجهة سوس ماسة عامة، يجري السهر على توفير خدمة تلقيح المواطنين ضد كورونا بمركزين إضافيين هما: مركز التلقيح القدس ومركز التلقيح تالبورجت، وذلك ابتداء من يوم الإثنين.

وتاتي هذه العملية في ظل الوضعية الوبائية المتدهورة والتي تشهدها عاصمة سوس بعد تسجيل اعداد الاصابات المهولة والوفيات وفي ظل نقص الوضع الصحي بالمدينة ومحدودية الطاقة الاستعابية للمستشفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد