سفير المغرب بالبرازيل يواجه اطروحة البوليسارية في البرلمان البرازيلي

//ابو نعمة نسيب – كريتيبا – البرازيل//

أتقدم باسمي و نيابة عن الاخ شعيب سفير ممثل جمعية الصحراء بيتنا بالبرازيل  بوافر الشكر وعظيم الامتنان لـ سعادة السفير المغربي الأخ العربي مخارق سفير المملكة المغربية –ببرازيليا – على ما بذل وطاقم سفارتنا فى البرازيل من جهد واتصالات واهتمام من اجل ان تمر مشاركتنا في اللقاء الذي احتضنه البرلمان البرازيلي يوم 29 ابريل والمنظم من طرف لجنة حقوق الانسان و الدفاع المدني بتوجيه من بعض البرلمانيين البرازيليين المتعاطفين مع أطروحة البوليساريو، في احسن الظروف.وقد تميزت مشاركتنا بمداخلات مسوءولة وحاسمة اثر ردنا على وزير خارجية الجمهورية الوهمية سالم السالك و ممثلها بالبرازيل ازرقي لعروسي اضافة الى سفير الجزاءر بالبرازيل .

وإذ نشكر السيد السفير على ما قدمه لنا من نصح و مشورة حتى مر هذا اللقاء في جو وطني استطعنا من خلاله ان نضحد ادعاءات اعداء وحدتنا الترابية وإفساد مخططاتهم الرامية لاستمالة بعض البرلمانيين البرازيليين للتعاطف مع قضيتهم الفاشلة . ونشكر كل موظفي سفاراتنا الذين أبانوا على حس وطني كبير و ما تحملوا من مشقة جعلها الله في موازين حسناتهم وللأخ العزيز محمد بيد الله المحترم ولكل كوادر السفارة وعلى رأسهم الأخ محمد القرقوري والجميع كلا باسمه وصفته ولجميع العاملين سوءا من التقيناهم او كانوا جنودا شرفاء نعتز بدورهم وجهدهم، ونحن العارفون بفضلهم، العالمون بقدرهم، والعاجزون عن القيام بشكرهم خاصة جهدهم المتواصل وعملهم المتميز الذي قاموا به لتسهيل مهمتنا الوطنية خاصة وان جهدهم معنا كان محل تقدير.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد