سفارة المغرب بالتايلاند تحتفي ب30 سنة من العلاقات الثنائية بين البلدين

 

تخليدا للاحتفال بالذكرى الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين المغرب والتايلاند، تنظم سفارة المغرب ببانكوك، طيلة شهر أكتوبر الجاري،  مجموعة من الانشطة الثقافية والاقتصادية المتنوعة التي ترسخ وتجسد لعمق العلاقات المتينة القائمة بين البلدين عبر مر العصور .

هدا الاحتفال حسب مسؤولي السفارة المغربية بعاصمة التايلاند بانكوك تروم ايضا منح اشعاع اكبر للمملكة المغربية وما تزخر به من مقومات  متنوعة   ومن غنى تراثه  والهدف بطبيعة الحال السعي الى جدب السياح لزيارة المغرب والتعريف بمؤهلات المملكة المغربية المتجدرة عبر التاريخ وسيخصص برنامج الاحتفالات التي تدوم شهرا كاملا اسبوعا خاصا بالطبخ المغربي بشراكة مع جمعية الصداقة التايلاند المغرب وسيكون فرصة لابراز مقومات ومميزات المطبخ المغربي من خلال تقديم الاكلات المغربية الشهيرة خاصة الكسكس الدي تنفرد به المملكة المغربية .

مسؤولي سفارة المملكة المغربية ببانكوك عاصمة دولة التايلاند ، تؤكد من خلال الاحتفال عمق روابط التعاون القائمة بين البلدين وايضا لاجسيد اواصر الاخاء والمحبة التي تجمع شعوب البلدين .

الحسين العلالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد