تيمتار 2019: سعيد مسكر وحاتم عمور يعقدان ندوة صحفية بأكادير

عقد الفنانان سعيد موسكر وحاتم عمورندوة صحفية اليوم على هامش مهرجان تيمتار في نسخته 16 باحد الفنادق باكادير اكدوا فيها كلهم على ان المشاركة في مهرجان تيمتار اصبحت منصة ضرورية لكل فنان نظرا للمكانة التي اصبح يتبواها عبر العالم من بين المهرجانات العالمية وكل فنان داخل المغرب او خارجه طموحه هو المشاركة في تيمتار اكادير.كما تحدثوا عن الجديد الذي ينزل صيف 2019.
وتحدث سعيد مسكر عن علاقته مع كافة الفنانين انها طيبة ولا خلاف له مع اي احد.وعلاقة بموطنه الاصلي منطقة هوارة44 في سؤال لموقع أزول بريس اكد على انه مستعد لتقديم اغنية على الميزان الهواري هدية للمنطقة وسكانها. وكان الفنان سعيد مسكرهادئا منشرحا امام الصحافة وكانه بمنزله خلافا للفنان حاتم عمور الذي بدا شيئا ما منفعلا وثارت ثائرته حينما وضع له سؤال عن سرقة كلمات لاغنية عن الفريق الوطني”طالع هابط”حيث لم يستطع ان يقنع كاتب كلمات ولحن الاغنية الذي كان حاضرا وفي الاخيرسأل الصحافة عن عدم طرح الاسئلة تتعلق باعماله الفنية وجديده لهذا الموسم.
في الاخيركان سعيد مسكر اكثر دبلوماسية من هاتم عمور حيث استطاع ان يخرج من الندوة وهومنشرح تمام الانشراح.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد