سطات : أحد ضحايا التسمم الجماعي يلفظ أنفاسه داخل العناية المركزة

ازول بريس

علم من مصادر اعلامية أن أحد الضحايا مايعرف بحادثة تسمم 40 شخص بسطات لفظ أنفاسه امس السبت داخل قسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني بسطات، فيما لازال اثنين منهم يتلقون العلاجات الضرورية بالقسم ذاته، وذلك بعد أن غادر حوالي 44 شخصا المستشفى في وقت سابق اتباعا.

وفي تفاصيل الواقعة عرفتها مدينة سطات خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ورود أنباء عن نقل العشرات من المواطنين على متن سيارات الاسعاف قادمين من مناطق مختلفة تابعة لمنطقة ثلاثاء لولاد نواحي مدينة ابن احمد اقليم سطات، لتلقي العلاجات، على خلفية احتمال تعرضهم لتسمم غذائي بعد تناولهم لوجبات سريعة بأربع محلات تجارية.

الضحايا وحسب ذات المصادر، كانوا قد نقلوا في وقت سابق إلى مستشفى مدينة ابن احمد، قبل ان تتدهور وضعياتهم الصحية، ويحالوا جميعا على مستشفى الحسن الثاني بسطات حيث لازال العديد منهم تحت المراقبة الطبية لحد كتابة هذه الأسطر، فيما يعكف المحققون تحت اشراف النيابة العامة للكشف عن ملابسات الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد