زينب العدوي والي جهة سوس ماسة في زيارة مفاجئة لمشاريع شمال مدينة أكادير

1f5c0398-97f4-4231-a4bf-3bfbd57f529fقال بلاغ لولاية جهة سوس مــاسة أن  السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، قامت صبيحة يوم الاثنين 04 يناير 2016، بزيارة تفقدية مفاجئة لعدة مشاريع مهمة و مهيكلة متواجدة شمال مدينة أكادير.

وذكر أن الوالي زارت كل من مشروع إعادة بناء قنطرة تامراغت التي تضررت جراء فيضانات السنة الفارطة،حيث  من المرتقب نهاية الأشغال بهذا الورش قبل صيف 2016 و بتكلفة تناهز 8.5 مليون درهم. ومشروع بناء طريق مداري رابط بين أورير و تغازوت على طول 8.23 كلم بتكلفة إجمالية تناهز 125 مليون درهم، والأشغال في هذا الورش تجاوزت نسبة تقدمها 45٪،  و من المرتقب أن تنتهي هي الأخرى قبيل موسم الاصطياف القادم.

وزارت الوالي كذلك مشروع بناء محطة المعالجة بأورير و التي من المرتقب أن تستقبل المياه العادمة لكل من أورير و تامراغت و المحطة السياحية لتاغازوت، بتكلفة تفوق 105 مليون درهم و الأشغال به جد متقدمة و من المرتقب انتهاؤها بحلول شهر يوليوز المقبل، يؤكد البلاغ.    

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading