زيارة وفد من جهة سوس ماسة لمقاطعة جاوا الغربية – إندونيسيا

في إطار الشراكة و التعاون اللامركزي و تفعيلا للإتفاقية الإطار الموقعة بين جهة سوس ماسة ومحافظة جاوا الغربية بجمهورية إندونيسيا، في نونبر 2017 ، واحتفاء بمرور سنتين من عمر الاتفاقية المبرمة بين الجهتين، و بعد العديد من التبادلات و المشاورات المؤسساتية، و تطويرا لفرص التعاون الاقتصادي و التبادل التجاري بين الطرفين، تنظم جهة سوس ماسة زيارة عمل لمحافظة جاوا الغربية من 25 إلى 27 نونبر 2019 برئاسة السيد ابراهيم حافيدي رئيس مجلس الجهة .

و يتكون الوفد من السادة :

عبد الجبار القسطلاني النائب الأول لرئيس مجلس جهة سوس ماسة.

محمد العبراق مدير مركزي بالمكتب الوطني للسلامة الصحية.

و عن التمثيليات المهنية يشارك في الوفد كل من السادة :

محمد العموري رئيس الكونفدرالية المغربية للتنمية القروية و رئيس الجمعية المغربية لمنتجي الفواكه الحمراء.

عبد الله جريد رئيس جمعية منتجي الحوامض بالمغرب ، و النائب الاول لرئيس الفيدرالية البينمهنية للحوامض بالمغرب ، و رئيس تعاونية اگرومار سوس لتلفيف و تسويق الحوامض .

و عن رجال الأعمال كل من السادة :

محمد علواني مدير العلاقات الثنائية و التصدير بشركة بلحسن للزيوت .

يونس شكر الله مدير المبيعات لمجموعة “بيشا” لتصنيع و توزيع المنتوجات الغدائية

نيكولا لوغيول مدير المشتريات بشركة “فانطازيا” لتلفيف المنتوجات الخشبية .

و السيدة صوفيا منصوري مديرة التسويق و المبيعات بشركة “زيموفار – صوريفا” لإنتاج زيت الأركان و الزيوت الأساسية.

و يفتتح البرنامج العملي للزيارة ، بلقاء إعدادي و تنسيقي مع سفير المملكة بجاكارتا السيد و ديع بنعبد الله، وبعدها يتم استقبال الوفد من قبل حاكم جاڤا الغربية و مساعديه، لينخرط الوفد عقب ذلك و وفق البرنامج في لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال و المسؤولين في كل من جاكارتا و باندونغ عاصمة مقاطعة جاوا الغربية ، ، و للإشارة فان برنامج الوفد يتضمن أيضا القيام بزيارات ميدانية و استطلاعية لمؤسسات صناعية ، و إبرام اتفاقيات اقتصادية لتعزيز فرص التقارب و الإستثمار و التعاون و التبادل التجاري و الاقتصادي بين الجانبين ، خاصة في مجالات المنتجات الفلاحية ، و الصناعة الغذائية ، و المنتجات البحرية ، و صناعة الخشب ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد