رفعت سيد يقصف السفياني بخصوص نعي القرضاوي ويكشف حقائق صادمة..

توصل الموقع من مصادره  المطلعة بهذا الرد من الدكتور رفعت سيد أحمد المفكر المصري، وهو يرد على الاستاذ خالد السفياني المغربي بخصوص بيان عممه السفياني بمناسبة نعي الشيخ القرضاوي الذي توفي مؤخرا..رد المفكر رفعت سيد مهم جدا بخصوص مؤسستين ( المؤتمر القومي الاسلامي والمؤتمر القومي العربي) وكيفية تعاملهما مع أعضاء ينتمون إليهما، رد المفكر المصري يكشف جزء من حقائق صادمة.

“استاذ خالد السفياني المحترم .. هذا البيان وصلني اليوم (28/9/2022) منكم بالايميل والذي تنعي فيه الشيخ يوسف القرضاوي (باسمك وباسم اخواني اعضاء المؤتمر القومي الاسلامي – وفقا لنص كلماتك) وباعتباري عضوا مؤسسا من سنوات في المؤتمر القومي الاسلامي .. أرفضه جملة وتفصيلا وكان الاولي بك أن تقول( بأسم خالد السفياني) وفقط لا (بإسمنا) جميعا ..

فأنت لم تستشيرنا ولم تستأذننا وتعاملت معنا – كما هي العادة التاريخية للاسف في هذاالمؤتمر وفي شقيقه ( المؤتمر القومي العربي) تتعاملون مع الاعضاء بإعتبارهم ( قطيع) يساق ويوافق ويؤيد،  ولدينا عشرات الامثلة والمهازل التاريخية لذلك آخرها هذا النعي لذلك الشيخ الذي دمر بفتاويه الشاذة والمجرمة و المخالفة لصحيح الاسلام ؛ سوريا وليبيا ومصر وأهدر بها أرواح قادة وشهداء وضرب بها جوهر عقيدة الاصلاح والمقاومة والاعتدال لمؤتمرنا القومي العربي والاسلامي ..

فكيف تقبل علي عروبتك واسلامك ذلك ؟!علي الاقل إصمت .. أو تحدث وأنعي عن نفسك فقط لا عنا نحن الاعضاء .. ولانني – وغيري – صمتنا عن نقد هذا الشبخ بعد رحيله وتركناه لحساب ربه العظيم ( إحتراما لجلال الموت.. ليس الإ.. ولكن ليس هذا معناه ( الاستمرار في استغفالنا والتحدث باسمنا )..

أنا ارفض ذلك تماما وأعتبرها (سقطة) .. واتقدم للزملاء أعضاء المؤتمر بإستقالتي من هذا المؤتمر والذي استنفذ أصلا ومن سنوات هو وشقيقه( المؤتمر القومي العربي ) أهدافه وصار عبئا علي العروبة الحقة والاسلام المقاوم .. إنه ( بإسمك) لا (بإسمنا) يا سيد خالد السفياني ..

ونترك لك ولمن يؤيدك ( عزبة) المؤتمرين .. لتفعلوا بها ما تشاؤون .. لكن ليس ( بإسمنا) /العزة للمقاومين الشرفاء .. والعار لشيوخ ( الناتو )ومثقفي الفتن ومن صمن عن الحق.”
د. رفعت سيدأحمد – القاهرة 28/9/2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد