رشيد اسلال : “مشيتي فيها ” كاميرا خفية مفبركة للضحك على ذقون المغاربة

aslal

كشف الفنان الامازيغي ” رشيد اسلال “، عبر تدوينة بجداره في  الفايسبوك، فضيحة فبركة الكاميرا الخفية في شهر رمضان.

و كتب أسلال في تدوينته :

” نفرشوا هاد الطنز و للي ليها ليها …. باش نبرأ الدمة ديالي قبل خروج هاد رمضان او باش نكونو معاكوم واضحين … راه جاني .. السيناريو ديال الكاميرا الخفية قبل ماتصور أو ماصورتهاش باقي … عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المديعة اوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما اوتفزك اونصفقو عليك … اوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك … ” .

وأضاف الفنان الفكاهي : ” واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم …. مايمكنش … الحاصول الله اينعل للي مايحشم … مشاو فيها فلوس الشعب … اللهم إني قد بلغت … الصراحة كون عطاوني واحد الخمسة دالمليون … غانكدب … أصلا نتوما عزيز عليكوم للي يكدب عليكوم ههههه ” .

وإن لم يكشف الفنان رشيد أسلال عن أي برنامج كاميرا خفية يتحدث ، لكن من خلال السيناريو المقترح علية يتضح أن الأمر يتعلق ببرنامج “مشيتي فيها” الذي تبثه القناة الثانية و الذي وصفه كثيرون بأنه فبركة و ضحك على ذقون المغاربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد