رسميا.. الوافي العميمي على رأس لائحة الكتاب بدائرة إنزكان أيت ملول‎

عميمي
الوافي العميمي على رأس لائحة الكتاب
تم بشكل رسمي تزكية ترشيح الوافي العميمي على رأس اللائحة الممثلة لحزب التقدم والاشتراكية بإقليم إنزكان أيت ملول في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
ويتوقع أن يحدث ترشيح العميمي تغييرا كبيرا في موازين القوى السياسية بالإقليم وبين المرشحين في الأحزاب المنافسة، خصوصا بعد تمكنه من استقطاب أسماء وازنة إلى الحزب في عدة جماعات محلية بإنزكان أيت ملول.
كما تشير قراءات فاعلين سياسيين على أن العميمي سيتمكن من تحقيق المفاجأة للظفر بأحد المقاعد الثلاث المخصصة لعمالة إنزكان آيت ملول، لحركيته وفاعلتيه في العمل الجمعوي والاجتماعي والميداني، وكذا تواصله مع الساكنة وخدمته لقضايا الشأن المحلي بالإقليم عامة، وبمنطقة آيت ملول خاصة.
وأكد مراقبون أن العميمي استطاع بحنكته وعمله في المجال السياسي خلق علاقات متميزة مع المسؤولين والمدبرين للشأن المحلي والإقليمي بعمالة إنزكان، ويستطيع الاشتغال رفقة شباب وأبناء الحزب والمتعاطفين معه للعمل بطريقة خلاقة أثناء الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم 24 شتنبر وتمتد إلى غاية 6 أكتوبر 2016.
وجدير بالذكر أن الوافي العميمي يتقلد عدة مهام حزبية كعضويته باللجنة المركزية لحزب التقدم و الاشتراكية، بالإضافة إلى تقلده منصب الكاتب الإقليمي لنفس الحزب بإنزكان أيت ملول، كما أنه عضو حالي بالمجلس الاقليمي لعمالة إنزكان آيت ملول، وعضو كذلك في غرفة التجارة و الصناعة، ومستشار جماعي ببلدية أيت ملول.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد