رحيل الإعلامية أمينة السليماني خلف حالة من الحزن داخل القناة الأولى..

لم تخف الإعلامية أمينة غريب تأثرها وباقي زملائها في الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بخبر رحيل زميلتهم أمينة السليماني مساء يوم  السبت 8 أكتوبر 2022، مؤكدة أن النبأ خلف حالة من الحزن على قسم الأخبار بالقناة الأولى.
وأشادت غريب بخصال الراحلة وبنبل أخلاقها، وبمهنتيها العالية وتفانيها في عملها بقسم الأخبار، لافتة إلى أنها تمسكت بحبل الله في محنتها مع المرض على امتداد 5 سنوات، في إيمان تام بقضاء الله وقدره.
كما ذكرت غريب أن الراحلة التحقت بالعمل في الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة سنوات الثمانينيات، إذ كانت من بين عناصر الفوج الذي انضم للمؤسسة سنة 1987.
ويذكر أن جثمان الزميلة أمينة السليماني وري الثرى، يوم الأحد 9 أكتوبر 2022 بعد صلاة العصر بإحدى مقابر مدينة تمارة، في جو مهيب حضره عدد من افراد اسرتها وعائلتها وزملائها وعدد من معارفهم .
ويجدر بالذكر كذلك أن الراحلة أمينة السليماني، زوجة الإعلامي عبد الرحيم باسلام، المنتج بالإذاعة الوطنية، وأم لثلاثة أطفال.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد