رجل أعمال باكادير يتعرض لكمين نصب من طرف اشخاص بتوهيمه على وجود كنز مدفون

باشرت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بأكادير، تحرياتها وأبحاثها الميدانية بحثا عن أشخاص متورطين في النصب على رجل أعمال بمدينة أكادير، بعدما وعدوه بالحصول على جرة مملوءة بالحلي والمجوهرات، فور الحفر على كنز موجود بأرض متواجدة بالجماعة الترابية الدراركة شرق أكادير.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد أوهمت عصابة الضحية بأن كنزا مدفون في أرض عبارة عن “جرة” تحتوي على مئات حبات اللويز، ويحرسه جني مارد، وسيقومون باستخراجه مقابل ملايين من السنتيمات تم الاتفاق عليها مسبقا.

وأضافت مصادر إعلامية، أنه وبعد انتهاء العملية، تسلم الضحية من هؤلاء الأشخاص جرة على أساس أنها مملوءة بالحلي والمجوهرات، ليتفاجئ بعدما قام بفتحها بوجود مجموعة من قطع الشوكولاطة التي يحمل غطاؤها لون ذهبي تظهر وكأنها حلي.

وحجزت مصالح الدرك الملكي بأكادير في عين المكان وهو عبارة عن أرض للملك الغابوي تابعة للنفوذ الترابي للدراركة، آليات تستعمل في التنقيب عن المعادن في باطن الأرض ووسائل للحفر عبارة عن فؤوس تقليدية، وأحيلت على البحث الذي فتح بأمر من النيابة العامة المختصة بعد إبلاغها بالموضوع.

وأفضت التحريات التي بوشرت في هذا الصدد إلى تحديد هوية الضحية، واقتاده عناصر الدرك الملكي إلى المخفر للاستماع إليه في محضر قانوني لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة للوصول للجناة .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading