رباب فيزيون تلهب البيضاء في سهرة الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى

بوحسين

محمد بايلا //

تألقت المجموعة الغنائية رباب فيزيون خلال سهرة متميزة، حضرها عدد كبير من محبيها وعشاق الأنغام العالمية المرصعة بإيقاعات الرباب والألحان الأمازيغية المغربية، في سهرة شهدتها ساحة الأمم المتحدة ليلة أول أمس الثلاثاء 21 يونيو 2016 بالدار البيضاء ضمن فعاليات احتفال المدينة باليوم العالمي للموسيقى من اجل خلق حركية ثقافية و فنية بالعاصمة الاقتصادية للمملكة رفقة انماط موسيقية اخرى كنغمات عيساوى  التراثية وإيقاعات كانكا فايبس للريكي التي جمعت اعدادا كبيرة من المتابعين لها.

وتندرج مشاركة المجموعة المغربية المتميزة رباب فيزيون ضمن برنامج سهرات الاحتفاء بالموسيقى بالمدينة البيضاء خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و 21 يونيو 2016، حيث اعتبر الفنان بوحسين فولان، مؤسس المجموعة بأن الجمهور الغفير الذي حج إلى ساحة الأمم المتحدة  من مختلف مدن المملكة ساهم في تألق أعضائها الذين تفاعلوا مع الحاضرين و ساهموا في تحقيق أهداف التظاهرة، مضيفا أن رباب فيزيون تسعى لخدمة الموسيقى المغربية عموما و الأمازيغية على وجه التحديد، بوحسين فولان شكر الهيئة المنظمة على الدعوة الكريمة والجمهور الحاضر على إنجاح هذه المحطة، ووعد بمزيد من السهرات المتميزة والحضور المشرف في مختلف المهرجانات خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد