رئيس حسنية أكادير فضل الكاتبة على المدرب ..وناور بتقديم استقالته للسلطات الولائية

في خرجة جديدة للحبيب سيدينو ، رئيس فريق حسنية أكادير ، غير محسوبة العواقب، حسب مصدر مطلع من داخل الفريق،  بدل اتخاذ قرار اعفاء الكاتبة الادارية للفريق، المثيرة للجدل والتي حملها مصدرنا  مسؤولية كل مشاكل الفريق،  كما تم الاتفاق  داخل مكتب النادي، الذي عقد يوم الثلاثاء 11 يونيو 2019، بأغلبية أعضاء المكتب، بدل ذلك، فاجأ الجميع ووضع استقالته لدى والي جهة سوس ماسة مبررا ذلك بتعرضه لضغوطات مالية.

وقال مصدر الموقع  المطلع أن مدرب الحسنية اشترط على أعضاء المكتب الاختيار بينه وبين الكاتبة التي أصبحت تتدخل في مهامه، وفي قضايا اللاعبين ، وتعمل على أنها هي الآمرة والناهية في الفريق، ونبه أعضاء المكتب إلى خطورة هذا الأمر  وانعكاسه على مستقبل الفريق، وأفاد المصدر نفسه،  أن أعضاء المكتب استحسنوا شروط المدرب وطالبوا من الرئيس انهاء مهام الكاتبة فورا.

وأضاف المصدر أن  الرئيس سيدينو وعد أعضاء المكتب بإنهاء مهام الكاتبة، يوم الأربعاء 12 يونيو 2019، إلا أنه فضل وضع استقالته أمام أنظار السلطات الولائية، بدلا من ذلك. 

وأكد المصدر المطلع أن الكاتبة الإدارية لفريق حسنية أكادير تتمتع بنفوذ كبير ولها سلطات ممتدة داخل الفريق، ويبقى رئيس الفريق عاجزا أمام تصرفاتها لأسباب  لا يعلمها إلا هو.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد