رئيس جامعة الغرف يحضر فعاليات الدورة 133 بالكويت

زينب الزيتوني

عقدت أمس الأربعاء 9 نونبر 2022،بمقر غرفة تجارة وصناعة الكويت، فعاليات الدورة 133 لمجلس إدارة اتحاد الغرف العربية، بمشاركة السيد الحسين عليوى رئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات والسيدة مديرة الجامعة، بحضور رؤساء وممثلي اتحاد الغرف العربية.

وتضمن جدول أعمال الدورة مناقشة مجموعة من القضايا منها “الإثفاقية الإستثمار العربية الموحدة” و”معوقات التجارة العربية في ظل التحول الرقمي و احتياجات التنمية المستدامة والمستجدات العالمية”و “وواقع النقل واللوجستيات في ظل التحديات العالمية”، بالإضافة الى بحث كيفية دعم الصندوق  ووقفية القدس، وبحث سبل جديدة تدعم رؤية اقتصاد البلدان العربية وتلبي طموحات الشباب.

وقد نوه رئيس اتحاد الغرف العربية خلال هذا اللقاء بكثير من الإعتزاز والتقدير حفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد من صاحب السمو، ما يؤكد الحرص والرغبة الصادقة والحقيقية من جانب أصحاب الشأن في بلدننا العربية بأهمية التعاون مع القطاع الخاص وبناء الشراكة الحقيقة معه بما من شأنه تحقيق الإزدهار لبلداننا العربية.

وتجدر الإشارة إلى انعقد إجتماع اللجنة المالية برئاسة أمين المال في الإتحاد ،حيث جرى استعراض الواقع المالي للاتحاد، واليات تطوير عمل الإتحاد في المرحلة المقبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد