دوريات أمنية تسهر على تطبيق حالة الطوارئ واعتقالات واسعة في صفوف المخالفين بعمالة انزكان ايت ملول

أزول بريس- كريم بوزاليم//

في إطار تطبيق قرار التنقل الليلي التي اتخذته السلطات يوم 07 أبريل الفارط، من الثامنة مساء إلى غاية السادسة صباحا، مع بذل جهود إضافية لضمان التقيد بالتدابير والإجراءات المعمول بها.

مما يحتم على مصالح الأمنية اتخاد حزمة من التدابير الاحترازية وردع خارقي حالة الطوارئ والحفاظ على امن وسلامة ضحة المواطنين في زمن جائحة كورونا للشهر الفضيل من رمضان

شهدت ثاني اكبر عمالة بجهة سوس ماسة تأهب لعناصر الأمن بمجموعة من السدود الأمنية من مدخل كل من انزكان وايت ملول  ومحيطهما لتوقيف المتواجدين في الشارع العام مابعد الساعة الثامنة ليلا، للتأكد مما إذا كان هذا التنقل الليلي يتم ضمن ما يسمح به القانون ويتسق مع حالات الضرورة القصوى المعدودة حصرا.

حيث تخضع لمراقبة دقيقة من أجل التثبت من عدم مخالفتها للقانون. وقد فرض ظهور سلالات متحورة من فيروس كورونا على الجميع إكراهات جديدة، حيث تفاعلت مختلف المصالح الأمنية بانزكان مع رمزية هذه المناسبة الدينية وعكست ماهو صميم فيها من تعبئة متجددة والتزام مواطن.

ولا تفتأ مصالح الأمن على مستوى انزكان، على صون الأمن والطمأنينة، مع استفراغ الجهد في إشاعتهما بهذه الربوع الغالية من الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد