أشتوكة : درك أيت عميرة ينجح في إسقاط  عصابات تتاجر في الممنوعات…التفاصيل

أزول بريس- كريم بوزاليم //

في إطار المجهودات المتواصلة لمصالح الدرك الملكي بمركز آيت اعميرة باقليم اشتوكة ايت باها، والهادفة إلى تجفيف منابع الجريمة والتصدي الاستباقي لمختلف مظاهر الجريمة، واستمرار مختلف الحملات الأمنية والرامية إلى محاربة الجريمة وترويج الممنوعات.

في هذا الاطار علم الموقع ازول بريس من مصادره ان مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت اعميرة بإقليم اشتوكة آيت باها قامت بتوقيف ثلاثة أشخاص، كلهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الممنوعات، بدوار “غزالة”.

وكشفت مصادر أزول بريس ان العملية أسفرت عن تفتيش و حجز 5 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، إلى جانب 80 لترا من من مسكر ماء الحياة (الماحيا)، فضلا عن 3 دراجات نارية تستعمل في عملية ترويج تلك الممنوعات.

ووضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بالمركز الترابي للدرك بآيت اعميرة، في انتظار عرضهم على أنظار ممثل الحق العام لمتابعتهم وفق المنسوب إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد