درك اولاد تايمة يعتقل عدد من المبحوث عنهم في قضايا السرقة

ازول بريس- كريم بوزاليم//

في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية ، التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي  لاقليم تارودانت  بفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي وقائد السرية باولاد تايمة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة، يوم أمس السبت 19 يونيو الجاري،من إعتقال 5 أشخاص من بينهم أربعة من ذوي السوابق العدلية مبحوث عنهم في قضايا تتعلق بالسرقة،على إثر الحملة التمشيطة الواسعة التي تمت تحت إشراف قائد المركز على مستوى جماعة الكفيفات وسيدي بوموسى وجماعة أهل الرمل،كما قامت ذات العناصر بحجز دراجتين ناريتين لا تتوفران على الوثائق القانونية.

 

وجسب مصدر الجريدة أن هذه الحملات الأمنية ستستمر وستدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي للعناصر الدركية الملكي باولاد تايمة تحت اشراف قائد المركز ، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة وإعادة الطمأنينة إلى الساكنة .

وفي هذا الإطار، استحسنت الساكنة العمل الجبار والمحمود الذي قامت به عناصر الدرك الملكي ، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد