خيمة الافطار بمدينة أكادير

بعد النجاح المميز للدورة الأولى و الثانية و الثالثة  من خيمة الإفطار الجماعي  و التي حظيت بتغطية إعلامية مميزة من طرف مختلف المنابر الإعلامية المكتوبة و المسموعة و المرئية الجهوية و الوطنية ، و في إطار أنشطتها الاجتماعية و بمناسبة شهر رمضان الأبرك تنظم جمعية شباب سوس للتنمية الاجتماعية و الثقافية و الرياضية الخيمة الرمضانية في دورتها الرابعة طيلة شهر رمضان الأبرك 1439هـ بالساحة المقابلة لمسجد أبو بكر الصديق و ساحة القدس بحي الداخلة .
حيث سيستفيد من عملية الإفطار 300 صائم و صائمة يوميا ، من فقراء ، أرامل، يتامى ،اسر معوزة ،عابري السبيل ، عمال الاوراش و طلبة العلم .
وسيشرف على هذه العملية متطوعات ومتطوعون من أبناء حي القدس و الداخلة باختلاف فئاتهم العمرية كل حسب مهامه من طبخ، تنظيف الأواني، تنظيم موائد الإفطار الاستقبال والترحيب.
و بهذا نهيب إلى علم كافة المحسنين و المحسنات الدين يودون دعم هذا العمل الخيري مصداقا لقول الله عز و جل : “وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا وأعظم أجرا

الاتصال برئيس الجمعية : 0673619426 

أو  الكاتب العام : 0673213975
في الأخير نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ، و رمضانكم كريم و كل عام وأنتم بخير

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading