خنيفرة : فوضى أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة بمريرت والسلطات في خبر كان

عم استياء ساكنة مدينة مريرت بإقليم خنيفرة بسبب الفوضى التي طغت على السطح والتي وصفت بالعارمة وسيادة التسيب من طرف أرباب الطاكسيات الصغيرة.

وتحولت فوضى الطاكسي الصغير  إلى ظاهرة تتحدث عنها الألسن وهي حديث الساعة وأصبح لها صدى واسع في أوساط المدينة حيث يتم نقل الأشخاص بأثمنة خيالية فوق المتوقع في ظل غياب المراقبة وتواطؤ السلطات مع الأمر.

ساد الصمت المريب أمام جشاع القائمين على النقل من هذا النوع وكذا عدم تفعيل القانون وعدم توفر سيارات الأجرة الصغيرة على العداد وعدم وجود تعريفة قانونية مما جعل الفوضى والعشوائية سيدا الموقف.

وهكذا أصبح كل حسب ثمنه وفق هواه مما جعل التقليد المعمول به في مدينة مريرت قانونا خاصا بعيدا عن القوانين و القرارات الجاري بها العمل في ربوع المملكة.

كل له تعريفة خاصة تهدف إلى لفح جيوب المواطنين أمام عدم تفاعل السلطات المحلية حيث يطالب الجميع أن تتفاعل السلطات مع هاته الظاهرة التي أضحت تؤرق الزبائن وأضحت حديث العام و الخاص.

كما تأمل الساكنة أن تتدخل السلطات الوصية لتخليص الساكنة من قيود أصحاب الطاكسيات وفرض القانون بعيدا عن التلاعبات و العشوائية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد