حول مآل كرنفال بيلماون بودماون بازكان مرة أخرى

اثر نشر الموقع لخبر حول الغاء كرنفال بيلماون بودماون بعمالة انزكان أيت ملول، تلقينا ردود متناقضة حول صحة الامر، فمن جهة توصلنا من جهات مقربة من المنظمين تنفي الغاء الكرنفال وأن هناك استعدادات على قدم وساق لتنظيم الدورة الرابعة في وقتها، وتوصلنا من هذه الجهات بإعلان لإيداع طلبات المشاركة في الكرنفال ( منشور في الموقع)  وهو ما يؤكد أن الاعداد مجرد كلام ما دام أن الجمعيات لم تتوصل بأي خبر حول الكرنفال في وقت سابق.

كما أن عدد من جمعيات المجتمع المدني تنفي أن يكون هناك  اعداد لتنظيم الكرنفال، كما اتصل الموقع ببعض مكونات مديرية تنظيم الدورة الماضية للكرنفال فأكدت بدورها أنها لا علم لها بهذا الاعداد وقالت أنها لم تحضر  اي اجتماع رسمي لحد الآن.

كما علم الموقع أن عدد من الجمعيات احتجت لدى مؤسسة المبادرات بعمالة انزكان ايت ملول، الجهة التي تشرف على تنظيم الكرنفال، حول التعثر الحاصل حول الاعداد للكرنفال وأن عدد من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عازمون على مراسلة السيد عامل عمالة انزكان أيت ملول حول مآل دورة  الكرنفال للعام الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد