حملة إنسانية تضامنية للتخفيف من موجة البرد تستهدف ساكنة المناطق الجبلية

كريم بوزاليم

تعتزم جمعية قطرة امل وبتنسيق مع نادي اكابلوس بدتية شهر مارس المقبل لهذه السنة تنظيم حملة الامل دفء لفائدة ساكنة المناطق الجبلية في مبادرة  إنسانية للتخفيف من آثار موجة البرد على الفئات الهشة والمعوزة بدوار “تغارت”  باداوتنان التابعة لعمالة اكادير تحت شعار ” تطوع معانا ولينعم الجميع بالذفء”

وذلك في سياق المبادرات المدنية والجمعوية الهادفة إلى التخفيف من آثار مواجهة موجة البرد التي تعرفها المنطقة.

وتضمنت هذه المبادرة توزيع مساعدات غذائية وملابس وأغطية خاصة بفصل الشتاء على الفئات الفقيرة، وتقديم أنشطة ترفيهية لفائدة أطفال المنطقة، وتوزيع كتب وقصص ومواد أخرى.

وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج الأعمال الاجتماعية التي تطلقها الجمعية على مدار شهور السنة، وفي سياق تجسيد قيم المواطنة وروح التضامن والتكافل بين مختلف مكونات المجتمع المغربي.

ويتوخى المنظمون من وراء هذه المبادرة التضامنية الإسهام في فك العزلة عن ساكنة المناطق النائية الجبلية في عمالة إقليم الحوز، لاسيما في ظل ما تشهده الظروف الراهنة من موجة للبرد ، فضلا عن تداعيات جائحة كورونا على الأسر الفقيرة.

وحسب المشرفون على هذه  الحملة الإنسانية التضامنية، فإن هذه البادرة تروم دعم الأسر المعوزة في مناطق نائية تعرف الخصاص والهشاشة الاجتماعية، وضعف البنيات التحتية، ومساعدتهم في مواجهة موجة البرد القارس التي تشهدها مجموعة من الدواوير النائية والمناطق الجبلية بإقليم الحوز، والتخفيف من معاناة بعض الأسر المتضررة من هذه الموجة.

ويهيب المنظمون الى كافة الراغبين في المساهمة بالملابس والاغطية بالاتصال بهذه الارقام التالية :

 0673274159 – 0712563010- 0677517557


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading