حلقات السطو على التعاضدية العامة للموظفين متواصل..وهيأة مدنية

أزول بريس – أصدرت جمعية تعاضد وتضامن من أجل الكرامة بلاغا توضيخيا للمسؤولين وللراي العام و كل شرفاء الوطن و المناديب والمنخرطين تعلن فيه إستمرار حلقات السطو على التعاضدية العامة للموظفين حيث تجندت لها في آخر أشواط الجمع العام 72 كل من وزارة التشغيل والمتصرف المؤقت الذي رفض قبول ترشح عدد من المنخرطين و قبول آخرين مفضلين لديه مسخرا لهم كل ظروف و سبل السطو على جهاز التعاضدية.

وقالت الجمعية ان هذه الممارسة ليست فقط خارجة عن القانون بل تعتبر تكريسا و نصرة للفساد و الفوضى و قانون الغاب على حساب القوانين التنظيمية و الحقوق الدستورية ودولة المؤسسات .

لقد أصبحنا تقول الجمعية في وضع شاد جعلنا ننتمي لاقطاعية للمتصرف المؤقت و ليس لتعاضدية لها تاريخ عريق أصبحت بين أيادي الانقلابيين تعبث بها وبمصير منخرطيها.

لقد سمح المسؤول الأول في وزارة التشغيل لنفسه بتوفير كل سبل الدعم مرة بلي عنق القوانين و مرة بالتحيز الفاضح لدعم مجموعة من الأشخاص يترأسهم مندوب، سبق ان صدر بحقه الفصل 26، مقابل رفض طلبات عدد كبير من المنخرطين الذين يعطيهم القانون حق الترشح لانتخابات المجلس الإداري للتعاضدية العامة من داخل الجمع العام 72 حسب القانون.

لكن للتغول خطته ضدا في القانون و ضدا في حقوق منخرطي التعاضدية العامة.

أدنت الجمعية بشدة ما يحاك من لدن وزارة التشغيل ضد التعاضدية و اهابت بكل المنخرطين بإدانة عملية السطو على تعاضديتنا.

تجدون نص البلاغ رفقته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد