حقيقة تعيين الدحماني مفتشا عاما للدرك الملكي

ازول بريس

نفت مصادر مسؤولة ماتم تداوله من أخبار حول تعيين القائد الجهوي للدرك الملكي السابق بسطات والحالي بآكادير “الكولونيل ماجور عبد العالي الدحماني” مفتشا عاما للدرك الملكي بالمصالح المركزية، خلفا للراحل مصطفى الحمداوي الذي توفي في وقت سابق.

وأكدت المصادر أن الخبر عار من الصحة ولاعلاقة له بالواقع، وأن الرجل لازال يمارس مهامه في ظروف جد عادية، متسائلين عن الاسباب الرئيسية وراء ترويج مثل هاته المغالطات ومن الذي يقف وراءها.

ويذكر، أن الكولونيل ماجور عبد العالي الدحماني، قد خلف انطباعا ايجابيا هنا بعاصمة الشاوية منذ تقاده منصب القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات، حيث عمل الرجل على خلق قنوات للتواصل مع كافة الشركاء والفاعلين لمعالجة كافة الاشكالات المرابطة باحساس المواطن بالأمن والأمان، مع نهجه لأسلوب تحفيز عناصره للرفع من جودة الخدمات عبر تشجيعهم للمحافظة على السير العادي بكل المراكز الترابية التابعة لنفوذه الترابي لصيانة حقوق المواطنين و إتاحة الظروف المناسبة لترسيخ و توطيد مفهوم دولة الحق و القانون، قبل أن يتقلد الرجل منصب القائد الجهوي للدرك الملكي بآكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد