حفل توديع على شرق القائد السابق للملحقة الادارية الثالثة باكادير

اقام اطر وموظفي لملحقة الادارية الثالثة باكادير المعروفة بملحقة صونابا امس الخميس حفل تكريم وتوديع على شرف القائد السابق للملحقة الخطاري المنتقل للمقاطعة الادارية ملاعب بالراشيدية في اطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة الاخيرة  بحضور القائد الجديد للملحة الثالثة خالد بعلا وعدد من فعاليات المجتمع المدني التى كانت شريكا اساسيا للملحقة الادارية في عدد من الملفات والمواضبع التي تهم الشان العام وقد اثنى الجميع على العمل الجبار والجاد الذي قام به القائد السابق للملحقةالخطاري والذي ترك صدى طيب في النفوس بعمله الجبار وتبنيه للمقاربة التشاركية مع مختلف المتدخلين كما نوهوا بالقائد الجديد الذي تمنوا له التوفيق والنجاح وهو الذي سبقه صيته لمدينة اكادير .

اجواء التوديع والتكريم تميزت بتقديم مجموعة من الهدايا للقائد المنتقل محمد الخطاري عربون الوفاء والمحبة والتشجيع  وقد اكد في كلمته على ان رجال السلطة  أينما وجدوا ملزمون بالعمل من اجل الصالح العام ومن اجل خدمة الوطن في كل ربوعه مشيدا بهذه المبادرة التي كانت له مفاجئة سارة وغير متوقعة من انس ومعارف اشتغل معهم لسنين بالمدينة وترك له بصمة فيها والتي سيواصل على منوالها خلفه الذي اكد امام الحضور استعداده لمواصلة العمل واكثر وتجسيد المفهوم الجديد للسلطة عل ارض الواقع تجسيدا فعليا وفعالا .

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading