حفل تنصيب المديرة الجديدة للصحة بسوس الدكتورة ” لمياء الشاكري”

كريم بوزاليم

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة للمديرية الجهوية للصحة بسوس صباح اليوم الجمعة 26 غشت 2022 مراسيم تسليم السلط بين الدكتور رشدي قدار والدكتورة لمياء شاكيري التي تم تعيينها على رأس المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة.

اللقاء والذي ترأسه مدير الموارد البشرية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، السيد عادل زنيبر عرف تكريم المدير السابق رشدي قدار وامتنان له ما أسداه من خدمات جليلة للمنظومة الصحية بالجهة معددا الخصال الحميدة التي تميز بها طيلة مشواره على رأس المديرية الجهوية.

في جانب اخر تم تقديم المديرة الجديدة والترحيب بها الدكتورة لمياء الشاكري مشيرا إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها في خدمة المنظومة الصحية بالجهة وما تعشيه على إيقاع العديد من المشاكل، تهم بالأساس الخصاص الكبير في الموارد البشرية، بحيث تعيش المستشفيات الكبرى، كالمستشفى الجهوي الحسن الثاني ، والمستشفى الاقليمي لانزكان، على وقع خصاص مهول في مختلف التخصصات، بعضها يسيره (صفر ) طبيب إضافة إلى مشاكل تنظيمية، كانت محور عدد من البيانات والبلاغات والرسائل، وجهتها نقابات وبرلمانيون للمسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد