حفل الاعتراف والوفاء بمكتب الكهرباء بتارودانت

في إطار إرساء ثقافة العرفان بالجميل والاعتراف بالخدمات التي اسداها تقنيو قطاع الكهرباء بتارودانت ، تم مساء اليوم الجمعة 28 شتنبر 2018 بمقر الوكالة الإقليمية للخدمات  حفل تكريمي على شرف اطر واعوان المكتب بالإقليم ، وذلك بحضور السيد الدكتور خالد مدن باشا مدينة تارودانت السبد التيجاني بيروك قائد المقاطعة الرابعة و بحضور السيد المهندس الرئيسي عمر گونبارك المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ” قطاع الكهرباء ” بمعية السيد محمد إد أوعدي رئيس الوكالة الإقليمية بتارودانت و الإطار الممتاز عبد الرحيم أيت عدي و المهندس الرئيسي السبد باحسيسين و المهندس الرئيس نور الدين لهديلي عن المديرية الجهوية بأكادير بمعية عدد من الأطر على حفل الاحتفاء بالمستخدمين و الأطر الذي نظمه المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة برئاسة الاخ أحمد بوزيت.

و في بداية الحفل البهيج نوه السيد أحمد بوزيت الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة بتارودانت بالسيد الباشا و السيد قائد المقاطعة على تشريف المديرية الإقليمية بالحضور مع تقديم الشكر الخالص لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج.

و بدوره عبر السيدالدكتور خالد مدن باشا المدينة عن غمرة فرحه بمشاركة المستخدمين فرحتهم بانتهاء أشغال تنصيب المحول الكهربائي الجديد و إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقدير الشكر نيابة عن السيد الحسين أمزال عامل الإقليم و جميه رؤساء المصالح الخارجية .

و بدوره رحب السيد المهندس الإقليمي عمر گونبارك بالسيد الباشا و السيد القائد مع تقدي الشكر للسيد العامل و للسيد قائد الوقاية المدنية و للسيد رئيس المجلس الجماعي و لجميع السلطات العمومية عن جهودهم الجبارة لتدبير أزمة إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقديم الشكر لساكنة مدينة تارودانت على صبرهم و على تفهمهم و على حسن تفاعلهم الإيجابي مع المجهودات الجبارة التي قامت بها المديرية الإقليمية. و تقدم أيضا بالشكر للسيد عبد المجيد وهبي المدير الجهوي و للسادة المهندسين و جميع المستخدمين على كفاءتهم العالية.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading