حفل اختتامي لبرنامج محو الأمية الوظيفية لعاملات وعمال شركة كواليتي بين باولاد داحو ( انزكان ايت ملول )

انزكان / عبد الرحيم أوخراز:

   تفعيلا للشراكة بين نيابة وزارة التربية الوطنية بانزكان ايت ملول وشركة كواليتي بين موروكو، احتضنت إحدى الضيعات التابعة لهذه الأخيرة حفلا يوم الخميس 19 دجنبر 2013 تم من خلاله توزيع شواهد وهدايا على أكثر من ستين عاملا وعاملة استفادوا من برنامج محو الأمية الوظيفية بتنسيق مع معهد ESIAG ، حضر الحفل السادة:

QUALITY BEAN 03

المدير العام للشركة ورئيسي مصلحة محاربة الأمية والتربية غير النظامية بكل من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ونيابة انزكان ايت ملول ورؤساء بعض المكاتب بالنيابة ومديري بعض المؤسسات التعليمية الابتدائية باولاد داحو وجمع غفير من العاملات والعمال والأطر المسيرة للشركة. تخلل الحفل أنشطة فنية من إبداع المستفيدات والمستفيدين من البرنامج والذين عبروا بكل تلقائية عن فرحهم بهذه الخطوة التي تعزز توجه الشركة نحو الاهتمام بالجانب الاجتماعي والتكويني والترفيهي لفائدة عمالها، واختتم الحفل بتوزيع محافظ ووسائل دراسية وهدايا تحفيزية للذين سيستفيدون من البرنامج الخاص بمحاربة الأمية لسنة 2014 وعددهم 130 عاملا وعاملة، وذلك بمجموعة مدارس عقبة بن نافع الفهري بأولاد داحو والتي استفادت من دعم الشركة لإصلاح البنية التحتية وتجهيزات مختلفة، في إطار شراكة ناجحة ومثمرة ونموذجية بين القطاع الخاص ونيابة وزارة التربية الوطنية بانزكان ايت ملول.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد