حسن أبوالطيب مديرا عاما لشركة التنمية الجهوية لانعاش المقاولات السياحية الصغرى و المتوسطة بجهة سوس ماسة

محمد بوسعيد

أسفرت نتائج إجراء المقابلة الانتقائية ،لشغل منصب المدير العام لشركة التنمية الجهوية لإنعاش المقاولات السياحية الصغرى و المتوسطة و الصغيرة جدا لسوس ماسة ،عن إسناد هذه المهمة لحسن أبو الطيب ، بجدارة و استحقاق .كان ذلك نهاية الأسبوع الجاري ،بعد تنافس أربعة أسماء عن هذا المنصب .
هذا ويراهن عن هذا المولود الجديد ،إلى خلق رافعة لإنعاش و تطوير السياحة بذات الجهة ، من خلال تطوير وابتكار منتوجات جديدة ، تجعل المنطقة قبلة للسياحة الوطنية  والدولية، وذلك بتثمين المؤهلات الطبيعية و العمرانية  التي تزخر بها جهة سوس ماسة .
ويعتبر حسن ابوالطيب ، من الذين خبروا المجال السياحي وطنيا ودوليا ، بعد حصوله على دبلوم في المعهد العالي للسياحة بطنجة ، وماستر في السياحة المستدامة ، ليتوج مساره بحصوله على الدكتوراه بميزة مشرف جدا ،في موضوع السياحة البيئية بجامعة ابن زهر باكادير ، مما أهله باعتلائه منصة التتويج في عدة محافل وطنية و دولية ، حيث أبان على أهلية و كفاءة في تسيير شبكة تنمية السياحة القروية بجهة سوس وكعضو بالمجلس الجهوي للسياحة باكادير ، وظهرت على يده عدة موائد دولية سبيله في ذلك ، الرقي بالقطاع السياحي .مما نجم عنه حصول وحدته السياحية “أطلس قصبة “على أحسن جائزة عالميا بانجلترا ،كأحسن وحدة سياحية تحترم المعايير البيئية و الايكولوجيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد