حسنية أكادير: تعرض المدافع الشاب اسماعيل الهري لكسر مزدوج في ظروف غير عادية

3b24cf1f-3e4c-4039-9305-cf10e56047f5
عبد الله تدرارين المكلف بفئة الشباب في زيارة للاعب اسماعيل الهري وبجانبه الممرض ارباع عزيز

بعد انقضاء فترة الدهاب الخاص بالبطولة الاحترافية المغربية يخضع لاعبو الحسنية لفترة راحة مدتها اسبوع كامل على انهم سيعودون للتداريب بداية من يوم الاربعاء القادم 13 يناير بالملحق الاول للمركب الكبير لاكادير في حين يخصص المدرب عبد الهادي السكتيوي هده الفترة لتجريب مجموعة من اللاعبين الجدد في افق التعاقد مع من يكون الاحسن والافضل كما يتدرب رفقتهم مجموعة من لاعبي فريق الامل للاقتراب اكثر من مؤهلاتهم والكشف عن ما سيكون بمقدوره منح اضافة نوعيى لكتيبته خلال الشطر الثاني من البطولة .

لكنه وللاسف الشديد وفي غياب طبيب الفريق وسيارة اسعاف خلال الحصة التدريبيبة لعشية الجمعة 8 يناير 2016تعرض المدافع الشاب اسماعيل الهري لكسر مزدوج استدعى الامر نقله على عجل الى احدى المصحات الخاصة باكادير خاصة وانه لحظة الاصابة لم تكن هناك لا سيارة اسعاف ولا طبيب الفريق وقد تدخل الممرض  عزيز ارباع بامكانياته الخاصة وقدم بعض الاسعافات الاولية الى حين حلول سيارة الاسعاف بالملعب الكبير لاكادير كما كان لحضور رئيس لجنة الشباب عبد الله تدرارين الدور الكبير في تدبر الامور لكي لا تتطور حالة اللاعب الى ما لايحمد عقباه .

حالة غياب طبيب الفريق وسيارة للاسعاف تعيد للادهان تساؤل عريض هل نحن فعلا في فريق احترافي بكل ما للكلمة من معنى ام ان التسيب والفوضى هما سيدا الموقف ؟

الحسين العلالي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading