جمعية مبدعي ابن سليمان الروداني تواصل مسيرتها الثقافية و الأدبية

في إطار برنامجها الثقافي و الفكري تواصل جمعية مبدعي ابن سليمان الروداني مسيرتها الثقافية و الأدبية المتوهجة من أجل ترسيخ و تشجيع ثقافة الإبداع و القراءة.
و بعد زوال يوم الجمعة 23 نونبر 2018، ستنظم الجمعية بتنسيق مع نادي الإبداع الأدبي و المسرحي بثانوية ابن سليمان الروداني ” يوم القصة القصيرة ” مع عرض حول جمالية القصة القصيرة من تقديم الأديب المبدع الأستاذ كريم بلاد. كما سيتم توقيع المجموعة القصصية ” أدمنت هذا الوجع ” للأديبة المبدعة البديعة الأستاذة عائشة بورجيلة.
و سعيا من جمعية مبدعي ابن سليمان الروداني في تشجيع المواهب على ولوج عالم الكتابة و الإبداع ستنظم الجمعية صباح يوم السبت 24 نونبر 2018 ورشة حول الكتابة القصصية من تأطير الأديب المبدع الكبير الأستاذ محمد كروم بمعية الأستاذ المبدع حسن أمدوغ بقاعة الأنشطة بثانوية ابن سليمان الروداني بمدينة تارودانت.و تهدف الجمعية من خلال أعمالها الأدبية الجادة على نشر ثقافة الكتاب و الإحتفاء بالأدباء و المبدعين في مجال الأدب و الفكر.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading