جمعية مبادرة سوس ماسة تحتفي بإنجاز 1000 شركة – معه الصور

الحسن باكريم / كريم بوزاليم

أقيم مساء يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات، بمدينة أكادير، حفل عشاء من تنظيم جمعية مبادرة سوس ماسة على شرف عدد من ضيوفها  ومن شركائها المدعمين والمستفيدين من قروضها، بمناسبة استحقاقها في المساهمة في انشاء أكثر من  1000 شركة.

افتتح الحفل السيد محمد المودن رئيس الجمعية، بكلمة ترحيب وشكر الحاضرات والحاضرين منوها بما حققته الجمعية من انجاز بفضل أعضائها وشركائها ومنوها كذلك بعدد من المقاولين الذين استفادوا من دعم الجمعية واستطاعوا النجاح في تطوير مشاريعهم.

مباشرة اشرف السيد محمد المودن على عملية تكريم والاعتراف بالحميل لعدد كبير ممن ساهموا في دعم الجمعية ماديا ومعنويا، نذكر من بينهم هذه الأسماء  السيد عزيز أخنوش، والسيد كريم أشنكلي، والسيد سعيد ضور، والسيد ابراهيم حافيدي، والسيدة سلوى بنكيران والسيدة فاطمة أمزيل.. واللائحة طويلة بأسماء ووجوه من الاداريين والموظفين وممثلي الأحزاب السياسية والمصالح الخارجية والمجالس المنتخبة والغرف المهنية والصحافيين.

وعلى أنغام الموسيقى المغربية تناول الحاضرون وجبة العشاء، بحضور ضيوف، من فرنسا ممثلة جمعية مبادرة فرنسا، وعدد من ممثلات وممثلين لجمعيات مماثلة من عدة مدن مغربية.

وبالمناسبة كذلك تم توقيع اتفاقية شراكة بين مبادرة فرنسا ومبادرة سوس ماسة ومبادرة التحالف المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد