جمعية سكان حي المستقبل بأيت ملول تنظم حملة للنظافة

في إطار أنشطتها البيئية، نظمت “جمعية سكان حي المستقبل للتنمية والتضامن” حملة للنظافة بحي المستقبل، وذلك يوم الأحد 11 ماي الجاري. وقد شارك في هذه الحملة أعضاء مكتب الجمعية مع متطوعين من الحي، بالإضافة إلى بلدية ايت ملول التي قدمت الدعم بالمعدات وعمال النظافة وشاحنة لجمع النفايات.
وشملت هذهالحملة جميع أرجاء حي المستقبل وأزقته حيث انقسم المشاركون إلى مجموعات صغيرة. واستحسن كل من عاين أطوار الحملة هذه البادرة وطالبو بتكرارها بين حين وآخر للحفاظ على جمال الحي وجعله حيا نظيفا ومثالا يحتذى به. كما تم إعادة تنظيف الحديقة المقابلة لمسجد المستقبل فاسترجعت رونقها وجمالها. وخلص الجميع إلى أن الحملات الدورية لا تكفي، بل ينبغي بالموازاة مع ذلك القيام بحملات توعية وتحسيس بأهمية الحفاظ على نظافة الحي واتباع الوسائل الطرق المناسبة للتخلص من النقايات.
وجمعية سكان حي المستقبل للتنمية والتضامن” تشكر كل من ساهم في نجاح هذه الحملة من أعضاء وشباب وأطفال الحي، بالإضافة إلى ممثل سكان حي المستقبل وعمال النظافة لبلدية ايت ملول الذين بذلو جهدا كبيرا في هذه الحملة.
اللجنة الإعلامية للجمعية
جمعية سكان حي المستقبل بأيت ملول تنظم حملة للنظافة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد