جمعية “سطار وود” تنظم النسخة الثانية من مهرجان ابن احمد للفيلم القصير

 

تنظم جمعية سطار وود النسخة الثانية من مهرجان ابن احمد للفيلم القصير تحت شعار “السينما وتثمين التراث الإنساني اللامادي” وذلك بالفترة الممتدة ما بين 04 و06 من ابريل 2019 بفضاء كل من مؤسسة دار الشباب ابن احمد كقاعة للعروض الرئيسية وقصر بلدية ابن احمد للورشات التكوينية.
وتعتبر هذه التظاهرة الفنية الثقافية مناسبة لإبراز التنوع الفني والثقافي التي تزخر به المنطقة وجعل التكوين والتأطير في صلب ومحور الفنون للرقي والسمو بالدوق العام وإعطاء اشعاع وطني لمدينة ابن احمد كعاصمة للثقافة والفنون وجعلهما من روافد التنمية المحلية.
كما ستعرف هذه الدورة برمجة متنوعة ومتميزة يتناغم فيها المضمون الفني بمثيله الثقافي في إطار تعميق الشعار الذي يشكل عنوانا أساسيا لهوية المهرجان وسمة بارزة لشخصيته التي تميزه عن باقي المهرجانات على المستوى الوطني.
حيت سيفتتح المهرجان يوم الخميس 04 ابريل 2019 على الساعة الرابعة زوالا بمؤسسة دار الشباب ابن احمد ببرنامج حافل وغني في جو احتفالي بهيج ترحيبا بضيوفنا الكرام.
لتستمر فقرات المهرجان ليومه الثاني الجمعة 05 ابريل 2019 حيت ستخصص الفترة الصباحية للتكوين والتأطير والفترة المسائية لعرض الأفلام المشاركة وتدارسها امام لجنة تحكيم المهرجان.
ليختتم المهرجان مساء يوم السبت 06 ابريل 2019 بمؤسسة دار الشباب ابن احمد حيت سيكون لضيوفه موعد مع مجموعة من الأنشطة الفنية المتنوعة يتخللها تتويج الأفلام المشاركة بجائزة أحسن فلم وجائزة أحسن ممثل وأحسن ممثلة وجائزة أحسن اخراج وأحسن سيناريو ليودع جمهور المهرجان هذه الدورة على ايقاعات الاعتراف والتتويج وهذه المرة مع تكريم أحد الوجوه الفنية المتميزة محليا وطنيا بل ودوليا حيت ستكون هذه الشخصية مفاجئة لضيوف المهرجان الكرام.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading