جمعية بقالة تارودانت تكرم الزميل سعيد الهياق في جمعها العام السنوي

عقدت جمعية بقالة تارودانت ليلة الأربعاء 12 دجنبر 2018 جمعها السنوي لسنة 2018 بحضور المنخرطين والضيوف و المتعاطفين. و تم إفتتاح الجمع العام بآيات من الذكر الحكيم من طرف القارئ عبد الرحيم گشول وبعد ذلك و قف الجميع لتحية النشيد الوطني.


و أشرف على تقديم برنامج حفل الجمع العام عضورالجمغية عزيز الساخي. و تناول الكلمة السيد نور الدين الديوان الذي رحب بالحضور المكثف للمنخرطين و المتعاطفين مع الجمعية مع الترحيب بالضيوف الذين قدنوا من أگادير و من مختلف الجهات.
و تقدم بالشكر لجميع أعضاء الجمعية على تضحياتهم الجسيمة من أجل أن تحظى الجمعية بمكانة جد مشرفة داهل النسيج الجمعوي المحلي و الجهوي و الوطني في ظرف قياسي مع توجيه الشكر للمنابر الإعلامية بمختلف أطيافها على مواكبة أنشطة الجمغية المتنوعة. و بالمناسبةتم توجيه رسالة شكر لكل الشركات و المؤسسات الداعمة للجمعية.

و تقدم السيد كمال كاتب الجمعية بتلاوة التقرير الأدبي المفصل للجمعية. و تم عرض جميع منجزات الجمعية في المجت الإجتماعي و الثقافي و الرياضي مع تقديم عرض فيديو موجز عن بعض إتفاقيات الشراكات مع مختلف أطياف المجتمع المدني.  و قد صادق الجمع العام السنوي على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.
واختتم الحفل بتركيمات لمختلف الأصناف شملت صنف الشركات الأكتر مساهمة وصنف المنابر الإعلامية وصنف الجمعيات وصنف المنخرطين والداعمين للجمعية، وكان من ضمن المكرمين الزميل سعيد الهياق ممثل الموقع بتارودانت .كما تلقت الجمعية عدة هدايا من طرف جمعيات حاضرة،  واختتم اللقاء بوجبة عشاء على شرف كل المدعوين وانتهى بتقطيع حلوى ميلاد السنة الثانية من عمر جمعية بقالة تارودانت.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading