جمعية انغام بأكادير تخلد الطرب العربي الاصيل وسط اجواء عائلية رائعة

نظمت جمعية انغام زمان تحت رئاسة ليلى الخويمي حفلا مميزا وفريدا من نوعه اطرب الجميع واعادهم الى زمن الكلمة واللحن الجميلين وذلك يوم السبت 29 يونيو 2019 بقاعة ابراهيم الراضي التي اكتست حلة جديدة وجميلة لاستقبال الطرب الرفيع.

أنغام صفق لها الجمهور النوعي الحاضر ،حركت ذاكرته ورجعت به الى زمن مطربين وفنانين امثال محمد عبد الوهاب وروائعه الجميلة مع موشحات عربية وكشكول للفنانة الرائعة فيزور .

كما تفضل الفنان بدر هلال بالة الناي لترجمة غنائية لعيون القلب للفنانة نجاة الصغيرة.واختتم الحفل باغاني مغربية جميلة بتصرف  للفنانة الرائعة سامية احمد”نلت مانويت” واسلم بمجموعة ارشاش وخليلي لمجموعة لمشاهب واختتم الحفل بكشكول لفتح الله لمغاري:والله مانت معانا،فينك الحبيب،الله على راحة.

للتذكير كانت فرقة الطرب العربي التي صاحبت الكورال برئاسة الاستاذ حميد لمسوكي وكانت من مجموعة من الاساتذة ضمنهم لحبيب عيار مفتش مادة الموسيقة واستاذ الموسيقى. 

وفي الاخير ألح الجمهور الحاضر على السيدة ليلى الخويمي تنظيم مثل هذه الحفلات التي اشتاق لها الجميع بعد صخب وميوعة الاغنية حاليا وابتعادها عن الانتقائية واللحن والموسيقى الهادئة والرفيعة الا بعض الاغاني التي يمكن ان نصنفها في خانة الطرب الرفيع الطي تهتز له الاذن وتصغي له بكل تمعن. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد