جمعية أجيال المغرب تستقبل ألمع نجوم الراي الجزائري في حفل صاخب بأكادير

f3724784-cc32-4700-bb90-12f632244d18في إطار أهدافها الرامية إلى زرع السلم والسلام بين الأمم وتوحيد شعوب المغرب الكبير تنظم  جمعية مغرب الأجيال سهرة فنية كبرى وذلك يوم الأحد 23 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة الثامنة مساءا بملعب الانبعاث بأكادير،بمشاركة ألمع نجوم الراي الشباب المغاربة والجزائريين  (حسام، الشاب عمرو، رضا الطالياني، امينوكس)

كما ستعرف هذه الأمسية الفنية مشاركة مجموعة من المواهب والطاقات المحلية بمدينة أكادير في أول ظهور لها على منصة أجيال المغرب ،لطالما كانت جمعية أجيال المغرب جسر يشقه الشباب بثبات ومدرسة لعدد كبير من الفنانين والفنانات.

هذا وسبق للجمعية أن نظمت خمس سهرات عرفت مشاركة أبرز الفنانين بالمغرب أمثال مجموعة شايفين، مسلم، سعد المجرد، موبيديك …  و تكريم العديد من رواد الفن الذين طالهم النسيان من طرف المسؤولين.

 وفي الأخير تجدر الإشارة إلى أن جمعية أجيال المغرب تساهم في دعم عدد كبير من الفنانين والفنانات كما تنظم سهرات فنية تضامنية مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة أكادير, فضلا عن انخراطها الفعال  في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة على المستويين الوطني والدولي من أجل ترسيخ قيم المواطنة والحداثة وحقوق الإنسان .

أحمد الهلالي

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد