جمعيات وهيئات سياسية…تراسل عامل انزكان ايت ملول بشأن ملاعب القرب ..

ازول بريس

توصلت الجريدة بمراسلة بعثت بها جمعيات المجتمع المدني بمدينة القليعة، إلى عامل عمالة إنزكان آيت ملول، بشأن عدم التأشير على القرار الجبائي، المتعلق بفرض رسوم على ملاعب القرب المنجزة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالجماعة الترابية القليعة، الجمعيات طالبت عامل الإقليم التدخل لحل هذا المشكل.

وجاء في مضمون المراسلة التي توصل بها موقع “صوتكم” يؤسفنا نحن جمعيات المجتمع المدني، و الهيئات الحقوقية و السياسية بمدينة القليعة، ان نتقدم الي سيادتكم بهدا الملتمس قصد التدخل و عدم التأشير على القرار الجبائي، المتعلق بفرض رسوم على ملاعب القرب من طرف اغلبية المجلس.
وأضافت المراسلة في مضمونها ان ملاعب القرب المنجزة في اطار سياسة القرب الاجتماعي، التي تنهجها الدولة، بدور هام في تعزيز مواهب الشباب وصقل طاقاتهم وتشجيع الممارسة الرياضية داخل الاحياء، على اعتبار الرياضة حق من حقوق الانسان الاساسية، ومدرسة لترسيخ قيم العيش المشترك و التضامن و تحقيق الاندماج الايجابي داخل المجتمع.

و في خاتم المراسلة طالبت جمعيات المجتمع المدني بمدينة القليعة عامل عمالة إنزكان آيت ملول، ان تحضى مراسلتهم بالقبول و الموافقة، مع ايجاد حلول عاجلة لحل هدا المشكل الدي وضع شباب و اطفال القليعة في دهشة امام القرار المفاجئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد