جماعة تافنكولت( تارودانت): عمل مضني في زمن كورونا لانقاد ساكنة دوار اداغاسن من العطش

بعد المعانات و طول انتظار و رغم ظروف الحجر الصحي بسبب كورونا، عملت جماعة تافنكولت باقليم تارودانت على انقاد ساكنة  دوار اداغاسن بمنطقة الأطلس الكبير، من العطش. ومع ظروف الحجر الصحي كان من الضرورة التضحية والعمل من أجل توفير الماء الصالح للشرب لساكنة هذه المنطقة الجبلية.

وهكذا، حسب مصادر الموقع، استبشر سكان الدوار المذكور خيرا حين تفضل رئيس المجلس الترابي لتافنكولت بارسال  آلة حفر بئر جديد بالدوار،  وبعد يومين من العمل المضني أصبح الحلم حقيقة حيث تم الوصول الى المادة الحيوية، الماء وما أدرك ما الماء بقمة من قمم الأطلس الكبير.

وكانت فرحة ساكنة الدوار كبيرة، تضيف مصادر الموقع من عين المكان، حيث شارك الساكنة فرحهم كل من رئيس المجلس الترابي لتافنكولت وخليفة قائد قيادة تافنكولت، وأكد عدد ممن حضر من أبناء المنطقة انتهاء اشغال حفر البئر والوصول الى الماء : ” أن ما تم وبسرعة ينم على حس المسؤولية و التفاني في العمل، المسؤولية التي أبانت عنها الجماعة الترابية والسلطة المحلية بتافنكولت، في ظروف استثنائية  تتسم بانتشار الوباء وفرض الحجر الصحي.”

ويذكر أن ساكنة المنطقة بهذه المناسبة طلبت من المسؤولين الحاضرين إبلاغ تشكراتهم لكل من عامل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت ورئيس دائرة اولادبرحيل وقائد قيادة تافنكولت، كما أكدوا على شكرهم الكبير   إلى رئيس المجلس الترابي لتافنكولت على مجهوداته و جميع من ساهم في هذا العمل الانساني النبيل في هذه الظروف العصيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد