بالصور : جماعة اكادير تحتفي بفريق النادي البلدي رجاء اكادير لكرة اليد …

كريم بوزاليم

نظمت جماعة أكادير عصر يوم الخميس 09 يونيو 2022 حفل استقبال، خصص للاحتفاء بتتويج نادي رجاء اكادير لكرة اليد بلقب كاس العرش لهذه السنة عن جدارة واستحقاق امام منافسه العتيد وداد السمارة.

وجاءت هاته المبادرة كوقفة للتأمل حول شروط ومؤهلات النجاح لضمان استمراره.

الحفل الذي حضره نواب و مستشارون عن مختلف المكونات السياسية بالمجلس الجماعي.

وفي كلمته اعرب مدرب نادي رجاء اكاديرمصطفى مزار عن سعادته بهذا التتويج حيث اعتبر هذا الانجاز نتيجة عمل جبار قام به المسؤولون، المدرب واللاعبون. لقد كان اللاعبون مصرين على تسجيل إسمهم في تاريخ النادي وفي ظرف 4 سنوات توجنا بلقب البطولة والازدواجية في كاس العرش..

من جهته أرجع رئيس نادي البلدي رجاء اكادير لكرة اليد احمد الساجي سر التتويج بلقب الكاس بالأساس إلى تجديد الثقة في المدرب مصطفى مزار الذي كان أيضا وراء قيادة الفريق لتحقيق ثنائية الكاس والبطولة مضيفا بالقول: “مزار يتواجد مع الفريق منذ تسطيرنا قبل 9 سنوات هدف اللعب على أدوار طلائعية. دوره كان مهما خلال تتويجنا السابق وخلال هذا الموسم من خلال تجربته كإطار وكذلك بحكم أنه إبن مدينة أكادير وعاشق للفريق.”

وأكد ن رئيس رجاء أكادير أن التتويج باللقب العرش من شأنه فتح شهية الفريق على ألقاب أخرى في الموسم القادم، مشيرا إلى أن العمل على الهدف سيحتاج الحفاظ على المدرب والتركيبة البشرية للفريق التي تضم 80% من اللاعبين المحليين.

وختم الساجي حديثه بالتعبير عن سعادته لالتحاق فريق رجاء أكادير بكبار كرة اليد الوطنية، حيث أضحى معادلة صعبة وخصما يهاب جانبه إلى جانب فريقي وداد السمارة والجيش الملكي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد