جماعة أولاد برحيل تستقبل مكونات ولاعبي نادي الرشاد البرحيلي لكرة اليد بعد تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول….

استقبل السيد عبد العزيز البهجة رئيس جماعة أولادبرحيل، والسيد باشا المدينة، مرفوقا بالسيد سعيد الهدوم رئيس قسم الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية، وأعضاء المجلس، ورؤساء المصالح الأمنية بالمدية، وبحضور رئيس وأعضاء ولاعبي النادي، حيث قام الرئيس بمنحهم تذكار جماعة أولادبرحيل للإستحقاق الرياضي.

وقد أشاد السيد الرئيس في كلمة له بما حققه النادي من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة هذه الرياضة بالمدينة وتأطيرهم للشباب، والذي يأتي امتدادا لتميز عدد من الرياضات بأولادبرحيل وتألقها على الصعيد المحلي والوطني والدولي، مؤكداً تقدير المجلس لأبطال المدينة الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد.

مؤكداً في هذا الإطار بتوفير الإمكانات الممكنة لدى الجماعة، والتنسيق مع مختلف المصالح والمؤسسات الخارجية لدعم الفريق وضمان استمراريته في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

من جانبهم، أعرب لاعبوا النادي عن شعورهم بالفخر لتكريم المجلس الجماعي لهم، وما يمثله ذلك من حافز إضافي لهم، لمواصلة العمل في المحافل الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد