جلالة الملك يبعث برقية تعزية لأفراد أسرة المرحوم لحبيب هراس

ازول بريس/

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الراحل لحبيب الهراس، الذي راح ضحية اعتداء إجرامي وحشي بالسجن المحلي تيفلت 2، أثناء قيامه بواجبه المهني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التعازي و أصدق المواساة لأهل وذوي الراحل، و لكل زملائه في العمل ولأسرته الكبيرة بالمندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج، راجيا من الله أن يلهم ذويه جميل الصبر و حسن العزاء.

كما استنكر جلالته هذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي راح ضحيته موظف بريء، مشهود له بالمسؤولية و الجدية و نكران الذات و التفاني في قيامه بعمله، ما جعله يحظى باحترام زملائه و مسؤوليه على حد سواء.

كما أعرب الجالس عل العرش عن تقديره لكل التضحيات الجسام التي يقدمها أفراد المصالح و القوات الأمنية، لتطبيق واجبهم الوطني و المهني و الإنساني، و لحفظ أمن وسلامة الوطن و المواطنين.

ودعا جلالته المولى عز وجل أن يشمل الفقيد بواسع رحمته و غفرانه، وأن يتقبله في عداد الشهداء من عباده الصالحين المنعمين بجنات النعيم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد